Bridgestone 3 أسباب وجيهة لتغيير الاطارات قبل بدء الشتاء
3 أسباب وجيهة لتغيير الاطارات قبل بدء الشتاء
2021-12-02
3 أسباب وجيهة لتغيير الاطارات قبل بدء الشتاء

بدأت أوراق الشجر في الظهور، وأخذت المعاطف الثقيلة من التخزين، والتدفئة المنزلية على وشك التشغيل، وهي علامات لا لبس فيها على أن الشتاء قد اقترب. من المؤكد أن تنظيف ساحة الخريف وإخراج ملابسك الدافئة هي إحدى طرق الاستعداد للبرد ، ولكن لا تنس أن سيارتك تتطلب أيضًا اهتمامًا خاصًا في هذا الوقت من العام. في الواقع ، يمثل الربيع والخريف الفترات الموسمية الرئيسية لصيانة السيارة التي تشمل بشكل أكثر تحديدًا تغيير الإطارات الموسمي الإلزامي.

حتى إذا لم تكن مطالبًا بتركيب إطاراتك الشتوية قبل الأول من كانون الأول (ديسمبر) ، فراجع أدناه الأسباب التي يجب أن تقنعك بالقيام بذلك قبل الموعد النهائي الرسمي.

1. انتظر وقت أقل

على الرغم من أنه سيكون من الرائع الحصول على موعد في المرآب بلمسة من الأصابع ، إلا أن الحجز قد يصبح معقدًا للغاية بمجرد بدء الاندفاع الموسمي لتغيير الإطارات. في كثير من الأحيان ينتهي بك الأمر في أسفل قائمة انتظار طويلة وليس لديك خيار سوى قبول خانة الوقت الأولى المتاحة في النهاية بغض النظر عن الراحة.

لماذا الانتظار؟ حتى إذا كان القانون يسمح لك بتأجيل تركيب إطارات الشتاء حتى ديسمبر ، فلا شيء يمنعك من التغيير في وقت أقرب للتغلب على خطوط انتظار المرآب الطويلة. بالحجز الآن فإنك تضمن أن موعدك يتناسب مع جدولك الزمني.

2. اختيار أكبر

إذا كانت سيارتك تحتاج إلى مجموعة من الإطارات الشتوية ، فتجنب بالتأكيد تأجيل مثل هذا الشراء لأن سلامتك الشخصية معرضة للخطر بشكل واضح. في هذه الحالة ، من الواضح أنه من الأفضل التسوق لشراء الإطارات في أوائل الخريف للاستفادة من الاختيار الأمثل للإطارات.

يقدم السوق مجموعة واسعة. لا تزال جميع الإطارات غير مناسبة بالضرورة لسيارتك وأسلوب قيادتك أو احتياجاتك. يقال هذا ، لا تقبل أبدًا بـ "كل ما تبقى" والذي يقلل من أهمية الخيار الذي تحتاج إلى القيام به.

بالتسوق في وقت مبكر يصبح من الأسهل بكثير العثور على الإطارات الأكثر ملاءمة لسيارتك.

3. لا مفاجأت سيئة

حتى لو حدد القانون موعدًا نهائيًا رسميًا لتركيب إطارات الشتاء بدافع القلق بشأن سلامة القيادة، يمكن أن يكون للطقس جدول زمني خاص به في الاعتبار. يمكن أن يبدأ تساقط الثلوج في أواخر شهر يناير ، ولكن أكتوبر يمكن أن يأتي بمفاجأة سيئة من تلقاء نفسه.

 

Share:
facebook
Twitter
Whatsapp
Print
close
z