Bridgestone بريجستون ولامبورغيني يطوران إطار مخصص لطراز هوراكان ستيراتو
بريجستون ولامبورغيني يطوران إطار مخصص لطراز هوراكان ستيراتو
2023-04-03
بريجستون ولامبورغيني يطوران إطار مخصص لطراز هوراكان ستيراتو

بريجستون ولامبورغيني يطوران إطار مخصص لطراز هوراكان ستيراتو

 

بريجستون ولامبورغيني يطوران إطار مخصص لطراز هوراكان ستيراتو

شراكةٌ من عيار رفيع بين بريجستون ولامبورغيني لتطوير إطار مخصص لطراز هوراكان ستيراتو

أول إطار للسيارات الخارقة على نطاق عالمي العالم يمكن قيادته على كافة التضاريس وفي حالة الانثقاب

إطار "بريجستون دويلر أيه. تي 002" الجديد تم تصميمه وبشكل خاص  لسائقي "هوراكان ستيراتو"كي يتيح لهم تجربة استثنائية أثناء القيادة ويضمن تنوع شامل اثناء الاستخدام والقدرة الرهيبة على التكيف مع كافة الظروف والأسطح على الطرق الممهدة أو الوعرة

الإطار مناسب لكافة انواع التضاريس ومزود بتقنية القيادة العظمى أثناء الانثقاب الأولى من نوعها في العالم للحفاظ على سلامة السائق الكاملة حتى بعد انثقاب العجلات

اختيار "بريجستون" كشريك حصري للمرة الاولى لأول نسخة من سيارة "لامبورغيني هوراكان" المخصصة لكافة التضاريس وهي "ستيراتو" بعد تعاونها مع "لامبورغيني" في تطوير الطرازات "هوراكان أس. تي. أو" و"إيفو" و"تكنيكا"

تم اختيار شركة "بريجستون" كشريك الإطارات الحصري والوحيد لسيارة "لامبورغيني" الجديدة "هوراكان ستيراتو" (Lamborghini Huracan Sterrato)، حيث ستقوم الشركة بتوفير كافة تجهيزات لمختلف التضاريس التي يمكن مواجهتها  والقيادة الشتوية لأول سيارة رياضية خارقة على مستوى العالم معدة لكافة التضاريس ومجهزة بمحرك (V10) ومجموعة نقل الحركة لكافة العجلات.

وتم تصميم الإطار الجديد "بريجستون دويلر أيه. تي. 002" (Bridgestone Dueler AT002) خصيصاً لتلبية متطلبات التصميم الفريدة للسيارة "هوراكان ستيراتو"، وليتيح للسائقين أقصى درجات الأداء اثناء القيادة على الطرقات الممهدة والوعرة. وتم تطوير البوليمرات والخطوط وتقنيات الإطار المصممة وفقا للطلب لتعزيز قدرات سيارة "هوراكان ستيراتو" وتوفير تجربة متفردة أثناء القيادة على كافة أنواع الطرقات.

وتعد "بريجستون دويلر أيه. تي. 002" إطارات متاحة وبشكل حصري لطراز "هوراكان ستيراتو". السيارة الخارقة المخصصة لكافة التضاريس. ويوفر إطار "بريجستون" الجديد العديد من الميزات الفريدة من نوعها، حيث يعتبر رسميا أول إطار لكافة التضاريس مخصص للسيارات الخارقة على مستوى العالم يتميز بتقنية القيادة أثناء الانثقاب (Run-Flat Technology)، مما يساعد السائقين على مواصلة القيادة بأمان حتى في حال حدوث ثقب في الإطار بطريقة غير متوقعة ، ولمسافة 80 كلم عند القيادة بسرعة 80 كلم في الساعة مع ضغط صفر بار، وهو ما يوفر للسائقين راحة البال اثناء مزاولة شغفهم عند القيادة على جميع أنواع الطرق للاستمتاع بهذه السيارة الخارقة المعدة لكافة التضاريس.

 

Share:
facebook
Twitter
Whatsapp
Print
close
z