Bridgestone كيف يمكن لتغيير المسارات على الطرقات باستمرار أن يشكل خطراً عليك!
كيف يمكن لتغيير المسارات على الطرقات باستمرار أن يشكل خطراً عليك!
2023-05-23
كيف يمكن لتغيير المسارات على الطرقات باستمرار أن يشكل خطراً عليك!


في كل عام ، يفقد أكثر من 1.35 مليون شخص حول العالم حياتهم بسبب حوادث المرور. نظرًا لأن معظم الأشخاص يقضون وقتًا طويلاً على الطريق ، يمكن أن يصبح الطريق مكانًا خطيرًا - خاصةً إذا كان السائقون في عجلة من أمرهم ويغيرون المسارات باستمرار.

في الواقع، ثبت أن التغيير المستمر للمسار ليس آمنًا ولا مفيدًا بشكل خاص. أظهرت أكثر من عقدين من البحث أن الممرات الأخرى غالبًا ما تكون غير مجانية كما قد تبدو.

من وجهة نظر حارة بطيئة الحركة ، قد يبدو أن حارة المرور تتحرك بشكل أسرع ولكن هذا ليس هو الحال مع استمرار حركة المرور في التقلب. قد يبدو المسار الآخر فارغًا لبضع ثوانٍ ، ولكن بحلول الوقت الذي تقوم فيه بتغيير الممرات ، قد تتقلب حركة المرور مرة أخرى ولن تكون في وضع أفضل.

من الناحية الإحصائية ، يظل متوسط السرعة كما هو بغض النظر عن المسار الذي تختاره من هذين المسارين. عندما تفوق مخاطر تغيير المسار غير الضروري الفوائد بشكل كبير ، فمن الآمن أن نستنتج أن تجنب إغراء تغيير المسار هو أفضل مسار للعمل في كثير من الأحيان.

في النهاية ، الطريقة الأكثر أمانًا للقيادة هي الصبر وراحة البال. تحدث معظم الحوادث بسبب القرارات التي تستغرق أجزاء من الثانية ، والتي يمكن أن يستمر تأثيرها مدى الحياة.

قبل أن تتحرك على الطريق ، راقب محيطك وفكر مليًا وحدد أفضل طريقة للمضي قدمًا بحذر. تذكر، الحياة رحلة. دعونا نجعلها آمنة.

Share:
facebook
Twitter
Whatsapp
Print
close
z