Bridgestone نيسان باترول تسحب أثقل طائرة بالعالم في الشارقة .. وتدخل غينيس
نيسان باترول تسحب أثقل طائرة بالعالم في الشارقة .. وتدخل غينيس
2013-08-27
نيسان باترول تسحب أثقل طائرة بالعالم في الشارقة .. وتدخل غينيس

نهار الخميس ال ٢٢ من أب / أغسطس ٢٠١٣، تصدرت نيسان العناوين مرة أخرى ودخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية لنجاح سيارة باترول في دفع أثقل طيارة بالعالم في مطار الشارقة الدولي

أُسدل الستار على تحدي نيسان باترول ليحقق "بطل الدروب" رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وقد دخل نيسان باترول موسوعة غينيس للأرقام القياسية في فئة "سحب أثقل طائرة بسيارة إنتاج" ليُضيف إنجازاً تاريخياً جديداً إلى تراثه الغني. 

وأقيم الحدث في مطار الشارقة الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث استخدمت مركبة انتاج غير مُعدلة في سحب طائرة شحن تزن 170.9 طناً تشمل وزن الطائرة والوقود والبضائع لمسافة تزيد على 50 متراً، مُحطمةً الرقم السابق بخمسة عشر طناً. 

وتم تنفيذ هذه المحاولة بدعم مطار الشارقة الدولي وبحضور، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي. الشيخ عبدالله بن محمد الثاني، وعبرت نيسان عن شكرها وامتنانها لدعم دائرة الطيران المدني بالشارقة بتشاركها في هذا الإنجاز مع مطار الشارقة الدولي. 

وقد تم إطلاق تحدي نيسان باترول في عام 2012 ودعت نيسان الجمهور في المنطقة لإبداء آرائهم وطرح أفكارهم من خلال شبكة الانترنت حول استخدامات بطل الدروب، وشجعتهم على تصميم تجربة إبداعية لنيسان باترول مقابل فرصة للفوز برحلة العمر إلى اليابا
Share:
facebook
Twitter
Whatsapp
Print
close
z