Bridgestone 8 أسئلة رئيسية يجب طرحها عند شراء الإطارات
8 أسئلة رئيسية يجب طرحها عند شراء الإطارات
2022-07-08
8 أسئلة رئيسية يجب طرحها عند شراء الإطارات

هناك العديد من المتغيرات في اختيار الإطارات المناسبة لسيارتك كما هو الحال في اختيار السيارة نفسها - بما في ذلك جودة التصنيع والسعر والاقتصاد في استهلاك الوقود والضمان.

هناك العديد من المتغيرات في اختيار الإطارات المناسبة لسيارتك كما هو الحال في اختيار السيارة نفسها - بما في ذلك جودة التصنيع والسعر والاقتصاد في استهلاك الوقود والضمان.

وهناك الكثير من العلامات التجارية للاختيار من بينها. تسرد ويكيبيديا حوالي 85 شركة لتصنيع الإطارات حول العالم تقوم بتسويق 230 علامة تجارية مختلفة حول العالم على مركبات من كل نوع.

لحسن الحظ ، لا يتعين عليك ركل كل تلك الإطارات من أجل اختيار الإطارات التي تناسب سيارتك وأسلوب حياتك بشكل أفضل. ستساعدك الإجابات على هذه الأسئلة الثمانية في اتخاذ قرار مستنير لشراء الإطارات:

1. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان الوقت قد حان لاستبدال إطاراتي؟

جرب اختبار قرش. خذ فلسا واحدا وأدخله في أخاديد إطارك. إذا كان شعر لينكولن مغطى ، فإن مقدار مداس الإطار لا يزال جيدًا. خلاف ذلك ، حان الوقت بالتأكيد للنظر في استبدالها. الإطارات التي تحتوي على 2/32 بوصة من المداس تعتبر "أصلعًا من الناحية القانونية" وقد تؤدي إلى انخفاض شديد في الجر ، مما يجعل سيارتك غير آمنة على الطريق. قبل التوجه إلى تاجر الإطارات المحلي ، اصقل معلوماتك بشأن شراء عجلاتك الجديدة.

2. كيف يتم صنع الاطارات؟

يتكون الإطار من الداخل إلى الخارج ، بدءًا من البطانة الداخلية. يوجد 20-25 نظامًا مختلفًا في كل إطار وما يصل إلى 200 مادة مختلفة. يتم لف الأحزمة القماشية حول البطانة الداخلية بأحزمة فولاذية ، والمزيد من أحزمة النسيج ومواد أخرى موضوعة بين سطح المداس والبطانة الداخلية. توفر هذه الطبقات القوة وقمع الضوضاء وجودة الركوب.

3. لماذا بعض الإطارات أغلى من غيرها؟

بالإضافة إلى التكلفة الأساسية للمواد الخام أو حقيقة أن إطارات الشاحنات الكبيرة تستخدم مواد أكثر من إطارات الركاب الصغيرة ، فإن التطورات التي حققتها فرق التصميم والإنتاج تؤثر على السعر النهائي للإطارات ، وخاصة الإطارات الأفضل. تعتبر التغييرات في عمليات التصنيع والمواد الجديدة وكيمياء المطاط وحتى تقنية خلط المطاط أسرارًا محمية عن كثب. يمكن أن تؤثر جميعها على أداء الإطارات ، خاصةً عند إيقاف أو قلب سيارتك في ظروف الطقس والقيادة المختلفة. التصميمات الأفضل والمواد الأكثر تكلفة تترجم إلى أسعار أعلى.

4. كيف تؤثر الإطارات على الاقتصاد في استهلاك الوقود؟

تأكد من اختيار الإطارات التي توفر كفاءة مثالية في استهلاك الوقود. يؤكد الخبراء في الصناعة أن السائقين يمكنهم رؤية ما يصل إلى 15٪ إلى 20٪ فرقًا في الاقتصاد في استهلاك الوقود ، اعتمادًا على الإطارات التي يختارونها. يعد التضخم المناسب لضغط الهواء الموصى به من الشركة المصنعة أمرًا ضروريًا أيضًا للاقتصاد في استهلاك الوقود.

 

5. هل الإطارات مصنفة حسب نوع المركبة أم حسب ظروف القيادة؟

الجواب "كلاهما". الأنواع الأربعة الرئيسية للإطارات هي إطارات الطرق السريعة ، لجميع الفصول ، الجر والشتاء. إذا كنت تعيش في مناخ مشمس ودافئ مثل توكسون التي تسقط عليها بعض الأمطار في بعض الأحيان ولكن القليل من الثلج أو الجليد أو الطرق السريعة أو الإطارات المناسبة لجميع المواسم هي خيار منطقي لسيارتك. قد يكون شراء إطارات مصنفة بالثلج أمرًا منطقيًا إذا كنت تقضي معظم فصل الشتاء هنا في جبل ليمون أو الجبال في أقصى شمال الولاية.

يختار العديد من المحاربين والصيادين في عطلة نهاية الأسبوع إطارات لجميع التضاريس مصممة لتلبية احتياجات القيادة على مدار العام داخل وخارج السقف الأسود. يمكن أن تكون إطارات جميع التضاريس خيارًا رائعًا إذا كنت تسافر في طرق ترابية للتخييم أو للاستمتاع بمغامرات نهاية الأسبوع أو سحب قارب ولكن لا يزال لديك رحلة طويلة على الطريق السريع للوصول إلى المنزل. هناك أيضًا إطارات مخصصة للشاحنات وسيارات الجيب وسيارات الدفع الرباعي الأخرى المصممة للطرق الوعرة والحصى والقيادة في الوحل. تاجر إطارات واسع المعرفة مثل أصدقائنا المقربين في Jack Furrier Tyre ، يطرح دائمًا الأسئلة الصحيحة ويعرف المنتج الأفضل للتوصية باحتياجات العملاء بناءً على استخداماتهم وميزانيتهم المحددة.

6. ما الذي يجب أن أعرفه عن الضمان؟

هناك الكثير من الإطارات جيدة الصنع. ومع ذلك ، فإن تفاصيل الضمانات المختلفة حاسمة على المدى الطويل. حتى إذا كانت الإطارات ذات تصنيفات مماثلة ، فغالبًا ما توجد اختلافات كبيرة في الضمان الذي يشمله وكيل الإطارات لديك.

بشكل عام ، تكون معدلات العيوب منخفضة للغاية ، وإذا كان هناك عيب في الإطار الذي تشتريه ، فسيتم تغطيته عادةً من قبل الشركة المصنعة. ومع ذلك ، يتم تغطية العديد من الميزات الأخرى للضمان من قبل التاجر الذي قام ببيع وتثبيت الإطارات (الإطارات) لك. فيما يلي بعض النصائح حول ما يجب البحث عنه في الضمان الجيد:

-         طول التغطية.

-         ضمان الصنعة والمواد. يجب تغطية كل من الإطارات وجودة التركيب والإصلاحات.

-         ضمان الصيانة. يجب أن تكون الإصلاحات المسطحة والفحوصات المنتظمة للتآكل ودوران الإطارات وإعادة التوازن مجانية.

-         تغطية مخاطر الطريق. هذا يعني أن قيمة الإطار مغطاة إذا اصطدمت بركام أو حفرة وتلف الإطار بشكل لا يمكن إصلاحه.

-         جغرافية التغطية. هل الضمان ساري في جميع المواقع؟ إذا لم يكن كذلك ، فما هي؟

7. هل هناك جانب سلبي لتغيير الإطارات الأكبر أو الأصغر بدلاً من الإطارات المخزنة؟

يمكن أن يكون تكبير حجم الإطارات أو تقليص حجمها طريقة ممتعة لتغيير مظهر رحلتك ... ولكن قد يؤثر ذلك على أدائها بشكل عام.

عندما تقوم بالتغيير إلى إطار أطول ، فإن عداد السرعة الخاص بك سيقرأ عمومًا بشكل أبطأ مما أنت عليه بالفعل لأن الإطار الخاص بك يدور عدد دورات أقل لكل ميل. قد تواجه أيضًا المزيد من ضوضاء الطريق أو اختلاف في الطريقة التي تتعامل بها مركبتك. سيؤدي خفض ملف تعريف سيارتك أو شاحنتك باستخدام إطارات أصغر إلى تغيير كل من المناولة ومقدار الخلوص لديك ؛ قد تواجه مشكلة في تجاوز التلال التي كنت قادرًا على تنظيفها سابقًا.

قبل أن تقوم بتبديل عجلاتك الحالية ، تحدث إلى متخصص إطارات حول إيجابيات وسلبيات أحجام الإطارات المختلفة. سوف يعرف الخبير كيفية ترجمة الاختلافات في الثورة لكل ميل ، وسرعة الإطارات ، ومؤشر الحمولة وتقييم السرعة إلى ما سيعنيه لتعليق مركبتك وتروسها وعمل هيكلها.

8. هل يمكنني استبدال إطار واحد بنموذج إطار مختلف تمامًا؟

من الأفضل التفكير في استبدال الإطارات ، على الأقل ، في أزواج. تحقق من دليل مالك سيارتك للحصول على توصيات استبدال الإطارات. حتى الاختلافات الصغيرة في الحجم والنوع بين إطاراتك الأربعة يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة ، خاصة إذا كانت سيارتك تعمل بنظام الدفع الرباعي. ضع في اعتبارك هذا قبل استبدال إطار واحد بمفرده:

قد يؤدي استبدال إطار بعلامة تجارية أو طراز أو حجم أو عمق مداس مختلف إلى سحب ملحوظ في عجلة القيادة أو التسبب في مشاكل أخرى في المناولة.

هناك تفاوتات شديدة في المركبات ذات الدفع الرباعي.

يمكن أن يؤدي الاختلاف الكبير في عمق المداس بين الإطارات إلى إتلاف العديد من أجزاء سيارتك. من الجيد دائمًا مراجعة دليل المالك لمعرفة ما إذا كان لدى الشركة المصنعة للمركبة توصيات محددة بشأن هذا الأمر.

لا يعد استبدال الإطارات مهمة شاقة بمجرد أن تكون لديك المعرفة التي تحتاجها. إذا كنت لا تزال غير متأكد من الإطارات الأنسب لسيارتك أو لديك استفسارات عامة عن الإطارات ، فاتصل أو تفضل بزيارة موقع Jack Furrier Tire and Auto Care المحلي للحصول على مشورة الخبراء. تعد Jack Furrier علامة تجارية موثوق بها في جنوب أريزونا منذ عام 1960. يعرف محترفو Furrier ما يلزم للعثور على العجلات المناسبة لسيارتك.

 

Share:
facebook
Twitter
Whatsapp
Print
close
z